إجراءات لضبط عملية استيراد وشراء وبيع المسيرات.. هذه التفاصيل

beirut News
لبنان
27 أغسطس 2019wait... مشاهدة
إجراءات لضبط عملية استيراد وشراء وبيع المسيرات.. هذه التفاصيل

أورد “تلفزيون لبنان” معلومات مفادها أنّ “المجلس الأعلى للدفاع قرّر اتخاذ جملة إجراءات، منها ما يتخذ في الحالات المماثلة بالإضافة إلى إجراءات أمنية أخرى تتلاءم مع الظروف الراهنة وملابسات الإعتداء”. واضافت: “ومن ضمن هذه الإجراءات ضبط عملية استيراد وشراء وبيع الطائرات المسيرة أو ما يعرف بال drone”.

وأكّدت المصادر أنّ “رئيس الجمهورية ميشال عون شدّد خلال الجلسة على أنّه من بداية العهد لم تطلق رصاصة على إسرائيل، ولكن لن نقبل أن تطلق إسرائيل النار علينا”، لافتةً إلى أنّ “الجيش يقوم بتكثيف العمليات الإستخباراتية، وبمسح شامل ووضع خريطة شاملة لنقطة انطلاق Drone”. وأشارت المصادر إلى أنّ “Drone لم تطلق من إسرائيل، لكن هذه معلومات يتم التأكّد منها”.

إلى ذلك نقلت الـ”LBCI” عن مصدر وزاري أنّ “حزب الله قال إنّه سيرد على الإعتداء الاسرائيلي، والمجلس الاعلى للدفاع أخذ علماً بالرد الذي سيكون مناسباً ومتناسقاً”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر