الحريري عرض نتائج إتّصالاته

beirut News
لبنان
28 أغسطس 20191 مشاهدة
الحريري عرض نتائج إتّصالاته

أفادت المصادر ان “الرئيس سعد الحريري عرض نتائج الاتصالات التي تلقاها داخلياً وخارجياً كاشفاً عن تحرّك دبلوماسي كثيف في هذا الاتجاه، وهو أثار نقطة تتعلق بالأسلوب الجديد الذي استخدمته اسرائيل في الاعتداء متحدثاً عن الشكوى لمجلس الامن. ثم تناوب الوزراء المشاركون على الكلام كما عرض قائد الجيش المعطيات المتوافرة لديه نتيجة التحقيقات التي اجريتِ، وبدوره قدم وزير الدفاع الوطني عرضا شاملا متحدثا عن مسؤولية الدولة في مواجهة الاعتداءات المتكررة وقدم وزير الخارجية تقييما للتحرك الدبلوماسي لما جرى”.

وأكدت المصادر أن “الرئيس ميشال عون كان حازماً في تشديده على أنه منذ بداية العهد لم تطلق رصاصة على إسرائيل ولكن لن نقبل أن تطلق إسرائيل النار علينا”، لافتة إلى ان “الجيش يقوم يتكثيف العمليات الاستخباراتية ويقوم بمسح شامل ووضع خريطة شاملة لنقطة انطلاق الطائرة المسيّرة Drone، مشددة على أن Drone لم تطلق من إسرائيل”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر