أوتوستراد المنية العبدة ما زال مقطوعا.. والطرق الفرعية تشهد ازدحاما

beirut News
لبنان
28 أغسطس 2019wait... مشاهدة
أوتوستراد المنية العبدة ما زال مقطوعا.. والطرق الفرعية تشهد ازدحاما

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”  أن أوتوستراد المنية – العبدة الدولي ما زال مقطوعا بدءا من البداوي، من قبل معتصمين محتجين على عدم تلبية مطلبهم بتأمين التيار الكهربائي لمنطقة المنية الإدارية لمدة 20 ساعة يوميا، وفق اتفاق سابق عقد بينهم وبين وزارة الطاقة والمياه التي قامت أخيرا بإيقاف العمل به.

ونصب المعتصمون الخيم وسط الأوتوستراد الذي قطع في كلا الإتجاهين، كما وضعوا عوائق حديدية وأتربة أفرغوها في المسربين من شاحنات نقل كبيرة مساء أمس.

وتسبب قطع الأوتوستراد في معاناة كبيرة للأهالي والسائقين المتجهين إلى عكار والحدود الشمالية، الذين اضطروا إلى سلوك طرقات بديلة، ابرزها طرق الملولة – القبة – العيرونية – علما – مرياطة – عشاش – حيلان – عزقي والمنية، ما جعل هذه الطريق تشهد إزدحاما كبيرا منذ مساء أمس، بسبب ضيقها وعدم قدرتها على استيعاب الضغط الكبير للسيارات والشاحنات عليها.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر