قيومجيان يرد: هذا ما قلته في مجلس الوزراء بشأن الخروقات الإسرائيلية

beirut News
لبنان
28 أغسطس 2019wait... مشاهدة
قيومجيان يرد: هذا ما قلته في مجلس الوزراء بشأن الخروقات الإسرائيلية

غرّد وزير الشؤون الإجتماعية ريتشارد قيومجيان عبر حسابه على “تويتر”، مشيراً إلى أنّه “أكد على طاولة مجلس الوزراء أننا كحزب القوات اللبنانية، ندين الخروقات الإسرائيلية، ونعلن تضامننا مع أهلنا في الضاحية”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “أعربت عن تقديرنا جهود الرئيس سعد الحريري في تجنيب لبنان حروباً مدمرة جديدة، كما تمنيت على المجلس الاعلى للدفاع وعلى فخامة  رئيس الجمهورية ان يكون قرار الحرب والسلم في يد الدولة اللبنانية فقط. وقد شكرني الحريري لثنائي على جهوده الدبلوماسية والاتصالات الدولية التي قام بها”.

 

وتابع: “في هذا الظرف الاقتصادي والمالي الخطير الذي يمر به لبنان نسعى لتجنيبه أي كارثة. البلد لا يحتمل اي وضعية شبيه بحرب تموز 2006 وتداعياتها ستكون مدمرة وكارثية على وضعنا الاجتماعي والاقتصادي. لذا لتأخذ الدولة على عاتقها دراسة اي خطوات قد نتخذها”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر