3 قرارات إدارية لمحافظ النبطية لمناسبة عاشوراء

beirut News
لبنان
29 أغسطس 20194 مشاهدة
3 قرارات إدارية لمحافظ النبطية لمناسبة عاشوراء

أصدر محافظ النبطية القاضي محمود المولى ثلاثة قرارات إدارية، لمناسبة احياء مراسم عاشوراء في مدينة النبطية ومنطقتها وضمانا لحسن تنفيذ الاجراءات المناسبة وبناء على اجتماع مجلس الامن الفرعي في محافظة النبطية والتوصيات الصادرة عنه. وقضى القرار الول بمنع الطائرات المسيرة في أجواء مدينة النبطية ومحيطها الا بعد الاستحصال على موافقة من الجهات الادارية الامنية المختصة وذلك من تاريخ 30-8-2019 لمناسبة ذكرى السيد موسى الصدر وذكرى عاشوراء”.
وقضى القرار الثاني بعدم السماح للاجانب المقيمين في مدينة النبطية بمغادرة منازلهم بين الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة صباحاً. أمّا القرار الثالث، قضى بمنع سير الدراجات النارية بين الخامسة مساء والسادسة صباحاً حتى انتهاء مراسم عاشوراء ضمن نطاق مدينة النبطية باستثناء الديلفري على أن يكون من الجنسية اللبنانية”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر