الحسومات الجامعية.. ماذا يجري في الـNDU؟

beirut News
لبنان
29 أغسطس 20193 مشاهدة
الحسومات الجامعية.. ماذا يجري في الـNDU؟

في خطوة مُستغربة أحدثت بلبلة كبيرة داخل أسوار جامعة سيدة اللويزة في ذوق مصبح، أقدمت خلية طلاب “التيار الوطني الحر” في الجامعة  على التواصل عبر الهاتف مع عدد من الطّلاب لإبلاغهم عن حسم ٢٥%؜ على القسط الجامعي سينالونها بعد اتّفاقٍ سيبرمونه مع الإدارة.

الخطوة هذه، أكملتها خلية التيار بإرسال نصٍّ للطلّاب تُبلغهم خلاله عن إبرامها للاتّفاق مع إدارة الجامعة مُرفِقةً معه رابطاً لملء إستمارة تحتوي على معلومات كاملة عن الطلّاب. وقد ذكرت الخلية أنّها ستتواصل مع الطلّاب قريباً لتحديد موعد إجتماع معهم بحضور أوليائهم من دون إلزامهم الانتساب إلى الخلية.

هذا التصرف أثار أسئلة حول إمكانية القيام بإستغلال سياسي لمسألة الحسومات، وعن سبب قبول الجامعة بهذه الخطوة؟ في حين اعتبر كثر أن عدم إلزام الحاصلين على الحسومات بالإنتساب إلى التيار في الجامعة ينهي كل فرضيات المؤامرة، فيما رأى آخرون ان العونيين يريدون النيل من أخصامهم الأقوياء في الجامعة و ابرزهم “القوات” في محاولة من هذا النوع.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر