‘القوات’ تفتح معركة الاثنين!

beirut News
لبنان
31 أغسطس 2019wait... مشاهدة
‘القوات’ تفتح معركة الاثنين!

في خطوة لافتة، سواء من حيث توقيتها المتزامن مع الاجتماع الاقتصادي في بعبدا الذي قد يحضره رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، او من حيث مضمونها لناحية فتح ملفات الفساد، قرّرت “القوات” ما وصفته مصادرها “الفتح الجدّي لمعركة مكافحة الفساد اعتباراً من يوم الاثنين المقبل، وطرح جملة ملفات في هذا الاطار عبر النائب جورج عدوان”.

وقالت مصادر “القوات” لـ”الجمهورية”: “نحن نريد ان نثبت انّ مكافحة الفساد ليست بالشعارات الرنانة وليست بالتصاريح والمواقف والبيانات. فمكافحة الفساد تتمّ من خلال الافعال، ومن خلال الذهاب الى النهاية في الملفات التي تُفتح، ولذلك، نعم قررنا منذ فترة ونحن مستمرون في ذلك، وسيرى اللبنانيون هذه الممارسة التي ننتهجها وكيفية مقاربة الملفات، وهذا الامر قد لا يعجب البعض ولن يعجب البعض، فهذا شأنه ونحن لسنا معنيين بذلك”.

اضافت: “ما يهمنا هو انّ هناك مسائل لم يعد هناك مجال للاستمرار فيها على هذا المنحى التي هي فيه، فالبلد لا يحتمل او بالاحرى لم يعد يحتمل، والناس لم تعد تحتمل، الناس ملّت وتعبت من الحكي لمجرد الحكي، ومن المزايدات الكلامية ومن غياب الافعال، نحن سنذهب الى افعال وسنُظهر كيفية الوصول الى التغيير المنشود والمطلوب، وسنحمّل كل من يعترض هذا السبيل المسؤولية من دون ان نكون نميّز بين خصم او حليف، ولا توجد لدينا اي غرضيّة سياسية، تمنعنا من ان نذهب الى الآخر في الملفات التي نعمل عليها. نحن نمارس قناعاتنا ولن نتراجع عن الاهداف التي نرسمها، لأنّ الوضع فعلاً لا يمكن ان يبقى على ما هو عليه، فلا يجوز، بل من غير المسموح ان يستمر على المنوال الحالي”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر