أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم السبت 31 أب 2019

beirut News
لبنان
31 أغسطس 20192 مشاهدة
أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم السبت 31 أب 2019

صحيفة النهار 

تصاعدت معالم استهجان لدى قيادات حزبيّة حيال وضع ورقة مُسبقة ستكون محور الطاولة الاقتصاديّة في بعبدا من دون انتظار تصوّرات المشاركين. قال مسؤول معنيّ بالتطوّرات الماليّة الأخيرة إن لبنان يمشي فعلاً على حبل توازنات دقيقة للغاية فلا يرتاح ولا يسقط.

لم يخفِ سياسيّون بارزون خيبتهم من تفرّج دول عربيّة وخليجيّة على معاناة لبنان من دون اتخاذ مبادرات عاجلة لمساعدته

صحيفة اللواء 

فوجئت أوساط مطلعة على ملف المفاوضات مع الخزانة الأميركية، بوضع “بنك جمّال” على لائحة العقوبات، على الرغم من ابتعاده عن محورية “الثنائية”! شكلت مواقف الوحدة الداخلية، أوّل محاولة تنسيق بين مكونات الحكومة، للتفاهم على سلسلة من الإجراءات لمعالجة الوضع الاقتصادي! يحرص وزير سيادي على الابتعاد عن المشهد حالياً، في إطار التحضير لتتويجه زعيماً على فريقه..

صحيفة الجمهورية 

تمنّى مسؤول كبير على جهة سياسية التقليل من “الغزل السياسي”، تجاه أحد المسؤولين تجنُّباً لإحراجه في الداخل والخارج.

نُقل عن أحد المسؤولين قوله: “ورَدتني معلومات – لم أتأكد منها بعد – عن محاولات إدخال موظفين جدد إلى بعض المؤسسات، خلافاً لقرار عدم التوظيف.

اعتبر مستشار مرجع حكومي أن أحد التيارات هو الذي انقلب على تفاهُم تمّ مع حزب مسيحي حول التعيينات في هيئة حسّاسة خلافاً للإتهام الموجّه إلى هذا المرجع.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر