مرشح ‘حزب الله’ و’أمل’ في صور: لنذهب بكثافة إلى صناديق الاقتراع

beirut News
لبنان
31 أغسطس 20194 مشاهدة
مرشح ‘حزب الله’ و’أمل’ في صور: لنذهب بكثافة إلى صناديق الاقتراع

شدد مرشح “حزب الله” وحركة “أمل” للانتخابات النيابية الفرعية في قضاء صور حسن عز الدين على أن “المقاومة التي أثبتت جدارتها في الميدان والمواجهة والتضحية وبذل الدماء والشجاعة والإقدام، أثبتت جدارتها أيضا في ميدان الخطة والبرنامج والكمين والمواجهة الأمنية والعسكرية والإعلامية، واستطاعت أن تتفوق على العدو الذي أقر بأن هذه المقاومة تمارس حرب الأدمغة بينها وبينه، وعليه، فإننا انتصرنا من خلال إرادتنا وإيماننا وسلاحنا وعقلنا وتخطيطنا على هذا العدو الإسرائيلي”.

وجاء كلام عز الدين خلال رعايته حفل تكريم الناجحين في الشهادات الرسمية في بلدة شحور الجنوبية، في حضور رئيس البلدية علي الحاج وفاعليات وحشد من الأهالي.

وأكد عز الدين، بشأن الانتخابات النيابية الفرعية التي ستجرى في 15 أيلول المقبل، على “ضرورة أن نذهب جميعا كحزب الله وحركة أمل بكثافة وكتفا إلى كتف إلى صناديق الاقتراع، لنؤكد للعالم كله أن هذا الشعب كان ولا يزال إلى جانب هذه المقاومة التي ما تخلت عنه يوما من الأيام”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر