جراء الزحمة غير الطبيعية في المطار.. هذا ما قررت وزارة الداخلية فعله

beirut News
لبنان
31 أغسطس 2019100 مشاهدة
جراء الزحمة غير الطبيعية في المطار.. هذا ما قررت وزارة الداخلية فعله

أصدر المكتب الاعلامي لوزارة الداخلية والبلديات بيانا جاء فيه أنه “ادراكا من وزارة الداخلية والبلديات لما يعانيه المسافرون عبر مطار رفيق الحريري الدولي جراء الزحمة غير الطبيعية التي تنتج عن حركة مغادرة تفوق القدرة الاستيعابية الحالية للمطار، اذ تسجل في الآونة الاخيرة حركة يومية للمسافرين تتخطى الـ22 ألف مسافر، فان وزارة الداخلية تتقدم بالاعتذار من المسافرين آملة منهم تفهم واقع الحال”.
وأضاف المكتب: “ان وزارة الداخلية تعمل جاهدة لتسريع وضع اللمسات الاخيرة للاختبارات الأمنية واللوجستية التي ستسمح لها في أوائل أيلول ان تزيل نقطة التفنيش الاولى للحقائب والتي ستساهم ايجابا في حل جزء كبير من الزحمة. مع تأكيد الوزارة مجددا انها لا تساوم ابدا في مسألة امن المسافرين وسلامة الطيران مما يتطلب إنجاز الاختبارات اللازمة أولا قبل تنفيذ الإجراءات المقررة”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر