وزير الخارجية الاسرائيلية يُغرد بالعربية.. ويصف نصرالله بـ ‘الدمية’

beirut News
لبنان
1 سبتمبر 201912 مشاهدة
وزير الخارجية الاسرائيلية يُغرد بالعربية.. ويصف نصرالله بـ ‘الدمية’

باللغة العربية، وجه وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، تهديدا خطيرا إلى لبنان ردا على الخطاب الأخير للأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله.

وفي تغريدة نشرت على حسابه في “تويتر” اليوم الأحد، وصف كاتس، نصر الله بأنه “دمية إيرانية يأخذ على عاتقه ملف الهجوم الإيراني المخطط من سوريا وأغلب الظن أنه لم يكن على علم به”.

كما اتهم الوزير الإسرائيلي، وهو من أبرز الأعضاء في حكومة بنيامين نتنياهو، نصر الله بـ”تسويق روايات عن الدفاع عن لبنان” إلى سكان هذه البلاد، وتابع: “لو استمر على هذا المنوال فإنه سيكرس ذكراه كمن خرب لبنان”.

وجاء ذلك بعد خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مساء أمس السبت، والذي هدد فيه إسرائيل بالرد في الوقت والمكان المناسبين، خاصة بعد الاعتداءات الاسرائيلية الأخيرة في الضاحية الجنوبية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر