بعد رد ‘حزب الله’.. هكذا انتشر جنود الاحتلال بين المستوطنين (صور)

beirut News
لبنان
1 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
بعد رد ‘حزب الله’.. هكذا انتشر جنود الاحتلال بين المستوطنين (صور)

أفادت شبكة قدس الإخبارية أنّ جنود الاحتلال الإسرائيلي انتشروا بين منازل المستوطنين بعد استهداف “حزب الله” لآلية عسكرية في معسكر “أفيفيم”.
ونشرت الشبكة مجموعة من الصور، نقلاً عن إحدى القنوات الإسرائيلية، ظهر فيها الجنود الإسرائيليين منتشرين بين “منازل المستوطنين”، بحسب الشبكة.
وكان أعلن “حزب الله” في بيان أنّه “عند الساعة الرابعة والـ15 دقيقة من بعد ظهر اليوم الأحد، بتاريخ 1أيلول 2019، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهربتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة افيفيم وقتل وجرح من فيها”. وقد أشارت مصادر لـ”لبنان 24″ إلى أن “استهداف الآلية الإسرائيلية حصل من داخل فلسطين المحتلة”.

من جهته، وسّع العدو الإسرائيلي دائرة القصف في إطار ردّه على ضرب الدورية، وقد استهدف خراج بلدتي مارون الراس وعيترون الحدوديتين، وسط تحليق طائرات الاستطلاع على علو منخفض في اجواء مارون الراس اللبنانية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر