نشطاء يشيدون برد حزب الله وآخرون يصفونه “باهتا”

beirut news
لبنان
1 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
نشطاء يشيدون برد حزب الله وآخرون يصفونه “باهتا”

جاء إعلان حزب الله اللبناني الأحد، عن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية عند طريق ثكنة “أفيفيم”، وقتل وجرح من فيها، مقابل نفي من جيش الاحتلال بإصابة أي من جنوده، ليثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حجم الرد ومدى ملاءمته للاعتداء الإسرائيلي على بيروت.

ورأى نشطاء أن رد حزب الله هو “عمل بطولي يكرس بقوة النار حق لبنان شعبا وجيشا ومقاومة، في مواجهة العربة الإسرائيلية، ويعزز من مصداقية راكمتها المقاومة اللبنانية على مدى تاريخها المشرف، كما يمثل الرد صفعة لأنظمة خانت الأمة، وصارت متصهينة أكثر من الصهيونية”.

فيما وصف آخرون أن رد حزب الله “خجول” و”هزيل” ولا يستحق التصعيد، وقالوا إن “قذائف الحزب وصلت 4 كيلو على أراض خالية”، على حد قولهم، وترصد “عربي21” أبرز التعليقات التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول رد حزب الله.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر