روكز جمع معارضي باسيل بيوم فوزه برئاسة ‘التيار’.. تحضير لحركة انقلابية!؟

beirut News
لبنان
2 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
روكز جمع معارضي باسيل بيوم فوزه برئاسة ‘التيار’.. تحضير لحركة انقلابية!؟

ذكر موقع VDLnews  انه فور صدور بيان اللجنة المركزية للإعلام في التيار الوطني الحر أمس الأحد بإعلان فوز الوزير جبران باسيل برئاسة التيار الوطني الحر بالتزكية، كان النائب شامل روكز وزوجته كلودين عون يجمعان في منزلهما في اللقلوق على الغداء كل معارضي باسيل والمنشقين والمصروفين من التيار الوطني الحر.

وتقول مصادر مشاركة في الاجتماع للموقع ان البعض تفاجأ بكمية المدعويين من المعارضين لباسيل، والبعض الآخر كان يتوقع هذا الاجتماع ويعرف فحواه مسبقا بان هناك حركة ما تتحضر ضد التيار الوطني الحر قوامها الناشطون السابقون الذين ابتعدوا عن التيار ومنهم من تم ابعادهم لأسباب عدة ومخالفات داخلية بحسب النظام الداخلي للتيار.

كما علم ان الحديث تمحور طيلة اللقاء على سياسة الوزير باسيل على كل المستويات وتم بحث العديد من الملفات وبدا واضحا انه يتم تحضير حركة ضد باسيل وهي عبارة عن حركة انقلابية على التيار الوطني الحر وعلى السياسة التي يؤيدها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وقد رفض مصدر رفيع في التيار الوطني الحر التعليق للموقع على موضوع اللقاء مكتفيا بالقول ان البعض يجتمع على الغداء والعشاء، والوزير باسيل يجتمع على العمل بأمور كبيرة لمصلحة التيار وخصوصا في موضوع تتويج ثقة 36000 منتسب الى التيار والعمل على بناء المقر العام للحزب وتطوير التيار ونظامه وانخراط المسيحيين في الحكم واستعادة الحقوق.

وقد بدا لافتا حضور اسماء بارزة مثل قائد المجموعات الامنية السابق في التيار العميد انطوان عبد النور، كما حضور الناشط طانيوس حبيقة، وحضور الإعلامية إلسي مفرج التي لا تزال تحمل بطاقة حزبية حتى اليوم، كما حضور نعيم عون ورمزي كنج، طوني نصرالله، توفيق سلوم، كمال اليازجي، ايلي بيطار، لينا عقيقي والكوميدي هشام حداد.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر