#نتنياهو_يكذب.. ردّ لبناني بالصور

beirut news
لبنان
2 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
#نتنياهو_يكذب.. ردّ لبناني بالصور

تحوّلت الجهود الالكترونية اللبنانية خلال ساعة واحدة من صور التهنئة بالعملية العسكرية التي نفذها “حزب الله” في الجنوب، الى استنفار واسع لدحض مزاعم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو حول نفيه وقوع اصابات في صفوف قواته المستهدفة بصاروخ مضاد للدروع في جنوب لبنان.

وانتشرت مقاطع فيديو في “تويتر” تحت عنوان “نتنياهو يكذب”، تظهر مروحيات اسرائيلية تنقل مصابين جراء العملية العسكرية، وقال مغردون مناصرون لحزب الله ان رئيس الوزراء الاسرائيلي يكذب على شعبه، لعجزه عن الرد.

وكانت انتشرت صور لاطلاق النار ابتهاجاً برد حزب الله على اسرائيل، فيما انتشرت صور اخرى لتوزيع الحلوى وتبادل التهنئة بالعملية العسكرية في جنوب لبنان.

وكان مغردون مؤيدون لحزب الله غردوا تحت أربعة وسوم انتشرت بسرعة كبيرة، أهمها #رعب_الشمال و #المقاومه_وعد_وعهد وذلك لمتابعة التطورات واحتفالاً بما وصفوه بـ”الانجاز” في الرد.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر