أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 3 ايلول 2019

beirut news
لبنان
3 سبتمبر 20192 مشاهدة
أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 3 ايلول 2019

صحيفة النهار:

يعتزم نجل مرجع سياسي تأسيس شركة تعمل في مجال الامن الخاص وقد بدأت الاستعدادات لاطلاقها قريبا مع شركاء ‏يروجون انها ستكون الاولى نظرا لتعاون الشركات مع مطالبها ارضاء للمرجع السياسي‎.

من أين لك هذا؟‎ …  واجه وزير سابق حملة الكترونية واسعة تسأله “من اين لك ان تصرف على حزبك ومرافقيك وانت غير وارث ولا ‏عمل واضحا لك؟” وذلك بعد تهجم الوزير السابق على مسؤول امني يسأله “من اين لك ان تقيم هذا العرس لنجلك؟‎”

اعتبر سياسي ان خطاب رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في قداس الشهداء كان نعيا رسميا لتفاهم معراب‎.‎

صحيفة اللواء:

اختفت من سماء الجنوب طائرات الـ‎(M.K)‎، قبل أيام قليلة من تنفيذ العملية الأخيرة في قرية صلحة الحدودية‎..

نقل مرجع لبناني عن مسؤول أوروبي صديق للبنان مخاوف من عدم قدرة الحكومة اللبنانية على الوفاء بالتزاماتها في ‏ما خص مقررات “سيدر‎”!

سجلت فعاليات شوفية انتقاداً، بمحله، لما وصفته بانتقائية ترتيب وتحديد المواعيد الرئاسية في قصر صيفي‎!‎

صحيفة الجمهورية:

إستاء وزير من أداء نظيره “الحليف” أثناء مشاركة الأخير في ذكرى حزبية، عندما رصده “يقهقه” متفاعلا مع ‏انتقادات لاذعة وجهت إليه‎.

يقول مرجع رسمي ان نجاح حوار اقتتصادي يبقى أفضل من الركض وراء المساعدات الموجودة في مؤتمر “سيدر”، ‏والتي ستشكل عبئا اضافيا فوق الدين العام‎.

يستعد أحد السفراء الأجانب، العائد من إجازة طويلة، لجولة من الزيارات على كبار المسؤوليين بناء على طلب ‏حكومته، للوقوف على حقائق ما جرى في غيابه وما يجري حاليا‎.‎

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر