نشر صورها الحميمة للتشهير بها.. ما مصيره؟!

beirut News
لبنان
3 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
نشر صورها الحميمة للتشهير بها.. ما مصيره؟!

أصدرت المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامّة – بلاغاً جاء فيه: “ورد إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من مواطنة إلى القضاء المختص، ضدّ شخص بجرم نشر صور وتشهير.
من خلال الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المكتب المذكور، تمكنوا بالتاريخ ذاته من توقيف المشتبه به، وهو لبناني من مواليد عام 1984.

 بالتحقيق معه، اعترف انه كان على علاقة مع المدعية، وكانت ترسل له صور حميمة نتيجة الضغط عليها من قبله، وعندما طلبت منه انهاء العلاقة، نشر صورها بهدف التشهير بها، وقد جرى ضبط هاتفه.

أودع القضاء المختص، بناء على اشارته.

لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر