قرار ظني بحق عسكريين ومدنيين بجرائم رشى واحتيال وإساءة السلطة

beirut News
لبنان
3 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
قرار ظني بحق عسكريين ومدنيين بجرائم رشى واحتيال وإساءة السلطة

أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور قراره الظني بحق كل من العقيد في قوى الأمن الداخلي ع.غ والمعاون اول ط.ح والمؤهل أول م.س والمؤهل أول أ.م والمدنيين: (ع.ض) و (م.س) و (ح.ا.ح) و(ع.إ) بجرائم التماس رشى ومنفعة والقيام بأعمال تنافي الواجبات الوظيفية وإساءة إستعمال السلطة بالنسبة للعسكريين وتشكيل عصابة تقوم بأعمال نصب واحتيال بحق عدد من اللبنانيين والأجانب بالنسبة للمدنيين.
وورد على متن القرار أنه، بنتيجة التحقيقات الأولية والاستنطاقية، أُسند الى المدعى عليهما الأول والثاني جناية المادة 352 عقوبات والظن بهما بجنحتي المادتين 371 و 377 عقوبات.
وجرى اعتبار أفعال المدعى عليهم الخامس والسادس والسابع والثامن منطبقا على جناية المادة 353 عقوبات معطوفة على المادة 352 والظن بجنحة المادة 351/353 عقوبات.
كما ظن القرار بالمدعى عليهما الثالث والرابع بجنحة المادتين 351 و 373،واتباع الجنح بالجنايات للتلازم وإيجاب محاكمة المدعى عليهم أمام محكمة جنايات جبل لبنان وإعادة الأوراق الى النيابة العامة لإيداعها المرجع المختص.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر