ردّ ‘حزب الله’ الثاني متواصل… حتى يتعب العدو!

beirut News
لبنان
4 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
ردّ ‘حزب الله’ الثاني متواصل… حتى يتعب العدو!

علِم “لبنان 24” من مصادر مطلعة أن ردّ “حزب الله” على هجوم المسيرتين على الضاحية الجنوبية، والذي حدّده الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله بأنه سيتم عبر إسقاط طائرات إستطلاع إسرائيلية فوق لبنان، لن يكون رداً محدوداً، أي أنه لن يقتصر على إسقاط طائرة إستطلاع واحدة.

وأشارت المصادر إلى أن حدود الردّ لن يُحدده عدد الطائرات المسيرة التي ستسقط، بل حجم تأثير إسقاطها على تقييد حركة طائرات الإستطلاع الإسرائيلية فوق لبنان، وهذا هو الهدف الحقيقي للردّ.

ولفتت المصادر إلى أن إسقاط هذه الطائرات يرتبط بشروط يفرضها الحزب على نفسه، أهمها عدم كشف أي سلاح دفاع جوي لا تدرك إسرائيل إمتلاك الحزب له، وهذا يعني أن إسقاط هذه الطائرات سيكون إما بسلاح تقليدي أو إلكترونياً. أما الشرط الثاني فهو عدم تسبب إسقاط أي طائرة بأضرار مادية أو بشرية في لبنان.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر