جعجع تابع شؤونا طبية وإغترابية

beirut News
لبنان
4 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
جعجع تابع شؤونا طبية وإغترابية

التقى رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع، في معراب، المدير التنفيذي لمنظمة “Cambridge Health Alliance” أسعد صياح في حضور عضو تكتل “الجمهوريّة القويّة” أنطوان حبشي. وقد تباحث المجتمعون في كيفيّة التعاون في المجال الطبي وخصوصاً في مناطق الأطراف.

 

كما التقى جعجع منسق منطقة الولايات المتحدة الأميركيّة في حزب “القوّات اللبنانيّة” ماجد ضاهر، منسق منطقة فرنسا في حزب “القوّات اللبنانيّة” ايلي شلهوب ومساعد منسق السويد في حزب “القوّات اللبنانيّة” مارون الشدياق في حضور الأمين المساعد لشؤون الإنتشار مارون سويدي. وقد تباحث المجتمعون في شؤون الإغتراب اللبناني وقد حضّهم رئيس “القوّات” على العمل بكل جهد من أجل إبقاء المغتربين في بلدان الإنتشار على تواصل دائم مع وطنهم الأم لبنان ووضع كل طاقاتهم في خدمته. كما دعاهم للعمل بجهد على تفعيل نشاط القواعد الحزبيّة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر