الحريري عرض مع دل كول الوضع جنوباً

beirut News
لبنان
4 سبتمبر 20191 مشاهدة
الحريري عرض مع دل كول الوضع جنوباً

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، الأربعاء، في السراي الحكومي، قائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان الجنرال ستيفانو دل كول وعرض معه المستجدات الراهنة والوضع في الجنوب والمهمات التي تقوم بها قوات “اليونيفيل” في المنطقة. 

والتقى الحريري السيدة منى الهراوي التي قالت بعد اللقاء: “وجهنا للرئيس الحريري دعوة لحضور الاحتفال بمنح جائزة الرئيس الياس الهراوي السنوية الى السيدة ميرنا البستاني في 24 ايلول المقبل في دارة الرئيس الهراوي باليرزة”.

لاحقاً استقبل الحريري رئيس جامعة اللويزة الاب بيار نجم ونائبه الاب سمير غصوب. بعد اللقاء قال الاب نجم: “وجهنا للرئيس الحريري دعوة للمشاركة في الاحتفال الذي تقيمه الجامعة يوم السبت في السابع من أيلول لمناسبة ذكرى تأسيس الجامعة، وعبرنا له عن محبتنا واعتزازنا بالصداقة التي تربطه بالجامعة كما كانت تربط الرئيس الشهيد رفيق الحريري من خلال رعايته ومحبته للتعليم العالي”. 

كما إلتقى الرئيس الحريري مدير عام شركة توتال الفرنسية ريكاردو دارRicardo Dare. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر