ستريدا جعجع من اليرزة: الجيش هو الحامي الوحيد للكيان اللبناني

beirut News
لبنان
4 سبتمبر 20192 مشاهدة
ستريدا جعجع من اليرزة: الجيش هو الحامي الوحيد للكيان اللبناني

التقى قائد الجيش العماد جوزيف عون، في مكتبه في اليرزة، النائبة ستريدا جعجع يرافقها مسؤول العلاقات العامة في حزب “القوات اللبنانية” عماد خوري. ووفق المكتب الإعلامي لجعجع، فقد “أتت هذه الزيارة بمناسبة الذكرى الثانية لفجر الجرود، والتي سجلت فيها المؤسسة العسكرية انتصاراً كبيراً على الإرهابيين”.

وأكّدت جعجع “دعمها الثابت للمؤسسة العسكرية، ضباطا وأفراد، في هذه المرحلة وفي كل المراحل، وتحديدا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”. كما أكدت جعجع لقائد الجيش ان “حزب “القوات اللبنانية”، يعتبر أن المؤسسة العسكرية هي الحامي الوحيد للكيان اللبناني ولوجوده، والضامن للاستقرار السياسي والامني، وان جميع اللبنانيين يضعون كامل آمالهم وثقتهم بهذه المؤسسة للدفاع عنهم”. وابلغته بأننا “نضع كل طاقاتنا في خدمة الجيش، لاتمام مهامه على أكمل وجه في هذه المرحلة الدقيقة التي يعيشها لبنان والمنطقة”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر