يروّجان عملة مزيّفة في صور.. هل وقعتم ضحيّتهما؟ (صورة)

beirut News
لبنان
5 سبتمبر 20191 مشاهدة
يروّجان عملة مزيّفة في صور.. هل وقعتم ضحيّتهما؟ (صورة)

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتّوجيه والعلاقات العامّة البيان التالي: “بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق قيام بعض الأشخاص في منطقة صور بترويج عملة لبنانية مزيفة، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية تمكنت دورية من المديرية العامة لأمن الدولة من توقيف السوريين “م. خ.”، “ب. ت.” في محلة المعشوق – صور، وضبطت بحوزتهما مبالغ مالية مزيفة من فئة الـ 50 ألف ليرة لبنانية، وكمية من حشيشة الكيف.

بناءً لإشارة النيابة العامّة الاستئنافيّة في الجنوب، تعمّم المديريّة العامّة لأمن الدّولة صور الموقوفَين، وتدعو المواطنين والمقيمين الذين وقعوا ضحيتهما إلى التوجّه إلى مديريّة الجنوب الإقليميّة – مكتب صور الإقليمي، للإدلاء بإفاداتهم أو الاتصال على رقم الهاتف 07/741583 تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانونيّة اللازمة”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر