‘مستشفى صيدا الحكومي’ تفتح ابوابها.. وتعتذر!

beirut News
لبنان
6 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
‘مستشفى صيدا الحكومي’ تفتح ابوابها.. وتعتذر!

قدمت إدارة “مستشفى صيدا الحكومي” من “المواطنين بالإعتذار عن عدم تأمين الخدمات الطبية والاستشفائية اللازمة خلال الفترة السابقة جراء الأزمة المالية التي مرت بها”. وتوجهت بالشكر الى “الطاقم الطبي -التمريضي – الاداري لدعمه وصموده خلال الأزمة”.

وأعلنت “فتح أبوابها لإستقبال جميع الحالات بعدما تم صرف المستحقات ودفع رواتب 3 أشهر لموظفي المستشفى ما اتاح اعادة استئناف العمل في الأقسام كافة بشكل طبيعي”. 

وتقدمت ادارة المستشفى بالشكر الى “كل من ساهم في حل هذه الأزمة”، وخصت بالشكر “رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وزير الصحة العامة جميل جبق، وزير المال علي حسن خليل، والنائبة بهية الحريري على اهتمامهم وجهودهم في معالجة أزمة المستشفى، وجميع فاعليات مدينة صيدا على تضامنهم مع المستشفى”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر