هكذا يستمر طقس لبنان في الأيّام المقبلة

beirut News
لبنان
6 سبتمبر 20195 مشاهدة
هكذا يستمر طقس لبنان في الأيّام المقبلة

وزّعت مصلحة الأرصاد الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي، نشرة الطقس المسائية، وجاء فيها أنّ طقساً صيفياً متقلباً نسبياً يسيطرعلى الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيّام المقبلة.

الطقس المتوقع في لبنان:
السبت: غائم جزئياً من دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل بينما تنخفض بشكل بسيط على الجبال مع رياح ناشطة أحياناً، يتحول ليلاً الى غائم مع تساقط  أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الأحد: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ،تتساقط أمطار خفيفة متفرقة فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الشمالية.

الاثنين: غائم جزئيّاً الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحراراة ورياح ناشطة أحياناً، مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات. كما تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خلال الفترة الصباحية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر