هذا ما اتفق عليه ‘حزب الله’ و’الاشتراكي’ بعد لقاء المصارحة

beirut News
لبنان
7 سبتمبر 20192 مشاهدة
هذا ما اتفق عليه ‘حزب الله’ و’الاشتراكي’ بعد لقاء المصارحة

استضافت عين التينة برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري لقاء المصارحة بين “حزب الله” و”الحزب التقدمي الاشتراكي”، حضره عن الحزب المعاون السياسي للامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله حسين الخليل والحاج وفيق صفا، وعن “الاشتراكي” وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائب السابق غازي العريضي.

وبعد اللقاء قال الحاج حسين الخليل: “الرئيس بري أخذ على عاتقه ان يلم هذا الشمل من أجل مواجهة الاستحقاقات الكبرى التي يمرّ بها البلد”، مضيفا “كان الجو وديا والقيادتين فوضتا الرئيس بري بوضع أسس حل لكل المشكلات التي اعترت الفترة الماضية واتفقنا ان تعود الامور الى مجاريها“.

وتابع “وُضعنا حلولاً لكل الامور التي حصلت سابقا والامور الاخرى الاقليمية والداخلية تم وضع أسس للحلول لها”.

من جهته، قال العريضي: “كان اتفاق على ان نذهب الى تنظيم الخلاف حرصا على الاستقرار في البلد في ظل التحديات التي يمر بها البلد”، مضيفاً: “الجو كان ايجابيا والحديث كان صريحا ووديا وحريصا على ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية وان نستكمل الحوار كما كان بيننا.

وتابع “لسنا محرجين أبدا لا في الداخل ولا في الخارج ونعرف كيف نأخذ خياراتا ونعرف كيف نعالج خلافاتنا فيما بيننا كلبنانيين”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر