صورة في عين التينة تشعل مواقع التواصل

beirut News
لبنان
7 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
صورة في عين التينة تشعل مواقع التواصل

بعد لقاء عين التينة بين حزب الله والحزب التقدمي الإشتراكي برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، لاقت صورة جمعت الحزب والاشتراكي ترحيبا واسعا.
 
ويظهر في الصورة من اليمين الى اليسار، أحمد بعلبكي مستشار رئيس مجلس النّواب نبيه بري، مسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا، وزير الصناعة وائل أبو فاعور ووزير المال علي حسن خليل.
 
ورعى رئيس مجلس النواب نبيه بري، لقاء مصالحة بين “حزب الله” و”الحزب التقدمي الإشتراكي”، عقد في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وحضره عن جانب الرئيس بري وزير المال علي حسن خليل والمستشار احمد بعلبكي، وعن “حزب الله” المعاون السياسي للأمين العام للحزب الله حسين الخليل ومسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في الحزب وفيق صفا، وعن الحزب “الاشتراكي” وزير الصناعة وائل أبو فاعور والوزير والنائب السابق غازي العريضي.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر