جعجع يكشف سبب تأجيل زيارته إلى الشوف: العلاقة مع باسيل صفر تحت العشرين

beirut News
لبنان
8 سبتمبر 20196 مشاهدة
جعجع يكشف سبب تأجيل زيارته إلى الشوف: العلاقة مع باسيل صفر تحت العشرين

أكّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن “سبب تأجيل زيارته إلى الشوف شخصي وبسيط ومش حرزان، ولا علاقة بذلك بالإجتماع بين وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط في اللقلوق”.

ولفت جعجع في حديث للـ”MTV” إلى أنه “كان بصدد زيارة رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط في المختارة خلال جولته، كما أن العلاقة مع الإشتراكي قائمة منذ العام 2005 على مجموعة من الثوابت، بينما لا علاقة مع باسيل وهي تحت الصفر على عشرين”.

وقال: “القوات مع أي عملية تقارب تحصل”، وسأل: “لمذا لم يحصل اللقاء بين جنبلاط وباسيل قبل 3 أشهر”. وتابع: “ذلك كان سيوفر خسارة شابان في الجبل وتعطيل الحكومة وتسميم الأجواء في البلاد”.

وشدّد جعجع على “ضرورة أن يكون هناك آلية في التعيينات”، معتبراً أنّ “وجود القوات في الحكومة لا يناسب الكثيرين، وينظرون لنا كالصوص الغريب”.

 

 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر