مسيرة حاشدة في الضاحية بمناسبة العاشر من محرم.. إلام سيتطرق نصرالله؟

beirut News
لبنان
10 سبتمبر 20197 مشاهدة
مسيرة حاشدة في الضاحية بمناسبة العاشر من محرم.. إلام سيتطرق نصرالله؟

تشهد الضاحية الجنوبية اليوم الثلاثاء مسيرة حاشدة بمناسبة العاشر من محرم، يتحدث في نهايتها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الذي أعاد في خطابه أمس التأكيد على وحدة محور المقاومة، معلناً الوقوف إلى جانب إيران في معركتها الرامية إلى فك الحصار عنها

أعاد نصر الله، أمس، التأكيد على وحدة محور المقاومة في المنطقة. ومن بوابة الربط بين معركة كربلاء وموقف إيران وما تتعرّض له من حربٍ أميركية، قال إن “قائد مخيمنا اليوم هو الإمام الخامئني ومركزه الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتحاول أميركا أن تحاصره”. كما توجه إلى الخامنئي بالقول: “في وجه أميركا وإسرائيل ما تركناك يا ابن الحسين”، مستنداً إلى الشعار الحسيني لمراسم عاشوراء هذا العام “أنبقى بعدك؟”.

وبالرغم من أن خطاب أمس لم يتطرق إلى القضايا السياسية، بعكس ما هو متوقع لخطاب العاشر اليوم، إلا أنه توجه برسائل للرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو، قائلاً فيها: “نقول لترامب ونتنياهو الليلة وغداً (ليل أمس واليوم) نحن قومٌ لا يمس بإرادتنا لا حصار ولا عقوبات ولا فقر ولا جوع”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر