شنكر في بيروت

beirut News
لبنان
11 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
شنكر في بيروت

انشغلت بيروت بالوسيط الأميركي الزائر ديفيد شنكر الساعي لاستكمال مهمة سلفه ديفيد ساترفيلد في ترسيم الحدود البرية والبحرية بين لبنان واسرائيل.

شنكر الذي يتحدث العربية بطلاقة وسبق له ان عمل لدى السفارة الاميركية في بيروت التقى رئيس الحكومة سعد الحريري فور وصوله الاثنين الماضي، وصباح امس استقبله رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وظهرا التقاه رئيس مجلس النواب نبيه بري المشرف على هذا الملف، وقد ابلغه بري ان الاقتصاد اللبناني والقطاع المصرفي لا يستطيعان تحمل ضغوط العقوبات، واكد التزام لبنان بالقرار 1701.

وقال بيان السفارة الاميركية في بيروت ان شنكر يقوم بجولة اقليمية تشمل لبنان والعراق وسورية والاردن بهدف التأكيد على العلاقات الثنائية وعلى الالتزام بالعمل مع الشركاء والحلفاء على الاستقرار في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر