سعيد لـ ‘السياسة’: نصر الله نسف كل شيء

beirut News
لبنان
11 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
سعيد لـ ‘السياسة’: نصر الله نسف كل شيء

شدّد النائب السابق فارس سعيد على أن “التواصل مع القوى السياسية، ومن بينها حزب القوات اللبنانية، يجب أن يكون على قاعدة سياسية”، رداً على اللقاء الذي جمعه بمدير مكتب رئيس “القوات” سمير جعجع.
وقال لـ “السياسة”: “كان اللقاء اجتماعياً، وقد احترمت الاختلاف في وجهات النظر معهم، وهم أيضاً، لكن ليس هناك من مفاوضة سياسية مع أي طرف في هذا الاتجاه”.
ولفت سعيد إلى أن “كلام الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله في العاشر من محرم لخص كل شيء عندما قال إنه يقاتل تحت خيمة وراية الإمام الخامنئي، وبالتالي أن أي كلام آخر في السياسة ليس له طعم”.
واضاف: “نصرالله لم يحترم الدولة اللبنانية، ولم يحترم رؤساء المؤسسات الدستورية، ولا التركيبة السياسية، ولا الأحزاب اللبنانية، وهو قال إنه لا يرى أحداً في لبنان، ولا يرى رادعاً له في لبنان”، مشدداً على أن “القرار 1701 لا يتضمن أي بند عن قتال لبنان تحت راية الخامنئي، وبالتالي فإن نصرالله نسف كل شيء في لبنان، ومن ضمنه الـ1701”.
وشدّد على ان “ما قاله يشكل انقلاباً سياسياً على الدستور اللبناني”، داعياً إلى حالة وطنية لمواجهة هذا الانقلاب بالوسائل السلمية، كما واجهناً جيش الوصاية السورية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر