السفيرة ضاهر تشكر إيطاليا ومالطا وسان مارينو على دعمهم مبادرة عون

beirut News
لبنان
16 سبتمبر 20192 مشاهدة
السفيرة ضاهر تشكر إيطاليا ومالطا وسان مارينو على دعمهم مبادرة عون

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بأنّ كلّاً من جمهوريات ايطاليا ومالطا وسان مارينو قد صوتوا في الجمعية العمومية للأمم المتحدة تأييداً لقرار إنشاء أكاديمية الانسان للتلاقي والحوار الذي اقترحه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في كلمة القاها في ايلول الماضي امام الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ73.

وكانت سفيرة لبنان المعتمدة لدى ايطاليا ومالطا وسان مارينو، ميرا ضاهر قد أجرت اتصالات ولقاءات مع المسؤولين في هذه الدول للتصويت لصالح هذه المبادرة. 

وفور صدور نتائج التصويت، بادرت السفيرة ضاهر إلى الإتصال بالمعنيين، لشكر دولهم على التصويت الإيجابي وعلى دعمهم لمبادرة رئيس الجمهورية لما لذلك من اهمية هذا الانجاز بالنسبة الى المجتمع الدولي. ومساء اليوم تلتقي ضاهر رئيس جمهورية مالطا جورج فيلا، الذي يزور ايطاليا لشكره على دعمهم للبنان.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر