اسرار الصحف اللبنانية الصادرة السبت 21 أيلول 2019

beirut news
لبنان
21 سبتمبر 20192 مشاهدة
اسرار الصحف اللبنانية الصادرة السبت 21 أيلول 2019

صحيفة النهار :

رئيس هيئة رقابية استبدل حديثاً صرف مكافأة له ولأقرب معاونيه وصرف كل الاعتمادات الباقية في الصندوق قبيل تسليم المهمة الى خلفه.

يُنقل عن عائدين من موسكو أن المسؤولين الروس يقرون بصعوبة عودة النازحين السوريين الى ديارهم في وقت قريب نظراً للتعقيدات المحيطة بهذا الملف والتي تحتاج الى توافق اقليمي ودولي.

أعربت أوساط ديبلوماسية عربية عن دهشتها لاستمرار المسؤولين اللبنانيين في الحديث عما “يجب” القيام به لانقاذ الاقتصاد بعد عشرات الخطط والقرارات!

صحيفة اللواء :

صدمت أوساط إقتصادية في بيروت من الأجواء التي رشحت، بصورة عاجلة عن لقاءات الأليزيه!

وزير خدماتي، يتردَّد بصورة دائمة على عاصمة قريبة، يحسب في عداد المكتفين “بنعمة الوزارة”.

يتضخم عدد المرشحين لصفقة توظيف في إحدى أكبر المؤسسات العامة، لدرجة ترعب العاملين على هذا الملف؟

صحيفة الجمهورية :

وافق أحد الوزراء على إطلاق ما يُسمّى بالحملة الوطنية لتسويق منتج من الخارج فيما اعتبر البعض أن إطلاق حملة وطنية لا يكون إلّا للأمور الأكثر أهمية من ذلك. يتردّد أن صديقاً متموِّلاً لشخصية سياسية بارزة سيُساهم معها في بعض المشاريع والمؤسسات لإعادة تأهيلها والنهوض بها. عمد وزير يتولّى ملفاً حيوياً الى تجميد خدمة الواتساب على هاتفه الخلوي بعدما انهالت عليه أخيراً الإتصالات من مواطنين معنيّين بهذا الملف.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر