إلى اللبنانيين.. ما حقيقة الأخبار عن إضراب محطات المحروقات غداً؟

beirut News
2019-09-22T22:32:12+03:00
لبنان
22 سبتمبر 201923 مشاهدة
إلى اللبنانيين.. ما حقيقة الأخبار عن إضراب محطات المحروقات غداً؟

أكّد ممثل شركات موزعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا “لا إضراب في اليومين المقبلين في محطات المحروقات”، وقال: “يتم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأننا سنعمد الى تنفيذ اضراب مفاجىء غداً الاثنين.

أوكد أننا لن نلجأ الى الاضراب الاثنين ولا الثلاثاء، ولكن في المقابل سننفذ اضراباً مفاجئاً في حال استمرت الازمة ولكن ليس في اليومين المقبلين”.

وكشف أبو شقرا عن مقترح لحل الأزمة، وقد جرى نقله إلى وزيرة الطاقة ندي البستاني، التي وعدت بدورها برفع الاقتراح الى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري.

ويقضي المقترح بأن بأن “يصار إلى إقرار اتفاق يقضي  بشراء المحروقات من الشركات المستوردة بالعملة اللبنانية وليس بالدولار، وان يبيعوا بدورهم المحروقات للمستهلك بالعملة اللبنانية أيضاً”.

وختم: “كنا ننتظر عودة الرئيس الحريري ووعدنا بلقائه فورعودته، وهذا ما سوف يحصل غداً، ولن نأخذ اي قرار بانتظار نتائج اجتماعنا المرتقب”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر