الوجه الآخر للسيد نصرالله.. الزوج والأب والجدّ!

beirut News
لبنان
23 سبتمبر 201925 مشاهدة
الوجه الآخر للسيد نصرالله.. الزوج والأب والجدّ!

كشف جواد نصرالله، نجل الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله تفاصيل مثيرة لا يعرفها أحدٌ عن والده، وتحدّث عن دوره كأبٍ وزوجٍ وجدّ.
وفي مقابلة مطوّلة أجراها معه موقع “العهد” الإخباري، أكّد جواد نصرالله أنّ “السيد نصرالله يحب العائلة كثيراً”، وقال: “عودنا دائماً على الاشتياق، نظراً لطبيعة عمله القيادية، وفي الجلسات العائلية نحرص على عدم سؤاله عن “الشغل” والسياسة”.
وعن السيد نصرالله الزوج، كشف جواد أنّ والده لطالما شكّل مع والدته الثنائي “النموذج المميّز والمثالي بالنسبة لنا نحن الأبناء، احترام ليس بعده احترام، أدب ولياقة في المخاطبة.”
وأشار إلى أنّ “الهواية المفضلة لدى والده هي المطالعة والقراءة”، وقال: “لم أجد أسرع من والدي في هذه الهواية فهو يقرأ ويفهم ويحفظ من المرة الأولى. ويبدو أقرب إلى تقنية الـscanning”.
ولفت جواد إلى أنّ “باستطاعة والده القيام بمهام متعدّدة، تحتاج الى تركيز، في آن واحد”، كما ذكر أنّ “السيد يتابع مباريات كرة القدم من “بعيد لبعيد”، وكلما سنح له وقته”. 
أما بالنسبة لفريقه المفضّل؟ فيجيب: “السيد يشجّع فريق “العهد” الرياضي، كلنا في العائلة نشجّع النادي الأصفر منذ أن عُرف بنجمة العهد الجديد حتى اليوم”.

وكشف جواد أنّ السيد نصرالله لديه 11 حفيداً، موضحاً أنّه “يدعو أولاده إلى إطالة البال، وسعة الصدر، والتعامل مع الأطفال بالتي هي أحسن، ويحثّهم على إعطائهم حقهم في اللعب، وعدم حجز حريتهم”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر