اعتصام للعاملين في مستشفى ‘نبيه بري الحكومي’.. هذا ما طالبوا به!

beirut News
لبنان
26 سبتمبر 20191 مشاهدة
اعتصام للعاملين في مستشفى ‘نبيه بري الحكومي’.. هذا ما طالبوا به!

نفّذ العاملون في مستشفى “نبيه بري الجامعي الحكومي”، صباح اليوم الخميس، اعتصاماً رمزياً على مدخل المستشفى، مطالبين بإعطائهم سلسلة الرتب والرواتب التي أعطيت لعدد من المستشفيات الحكومية في لبنان، وفق ما أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”. 
وتجمّع الممرضون والممرضات وتحدّث أمامهم رئيس نقابة موظفي المستشفيات الحكومية في الجنوب علي السيد فأوضح أنّ “هذه الوقفة الاحتجاجية هي للمطالبة بتطبيق القانون 46 لإعطائنا سلسلة الرتب والرواتب بعدما وردت المراسيم التطبيقية في الجريدة الرسمية العام 2018”.
وقال: “إن تمنّعوا عن تطبيق القانون فليعمدوا الى إلغائه، وقد اعطيت السلسلة لـ 8 مستشفيات لكننا حرمنا منها في المستشفيات الحكومية في الجنوب”.
وأعلن التوجه الى التصعيد بإقفال المستشفيات الحكومية في الجنوب إن لم يحصلوا على حقوقهم “المشروعة وهي سلسلة الرتب والرواتب التي هي حق مكتسب لموظفي المستشفيات الحكومية في لبنان أسوة ببقية الموظفين في مؤسسات الدولة”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر