وزير البيئة عاد من نيويورك: العالم في سباق للحد من تغيّر المناخ

beirut News
لبنان
27 سبتمبر 20191 مشاهدة
وزير البيئة عاد من نيويورك: العالم في سباق للحد من تغيّر المناخ

عاد وزير البيئة فادي جريصاتي الى بيروت قبل ظهر اليوم بعد مشاركته في قمة تغيّر المناخ التي انعقدت في نيويورك حيث كانت مناسبة لاجراء عدد من اللقاءات على هامشها .

وقال وزير البيئة في تصريح ” إن العالم اليوم في سباق للحد من تغيّر المناخ وتحقيق اهداف اتفاقية باريس بشأن تغيّر المناخ وخفض الانبعاثات، ولبنان على قدر حجمه لديه التزامات ومسؤوليات يجب التعاطي معها بكل جدية ولا يمكننا أن نطلب من المجتمع الدولي الوقوف الى جانبنا عندما تكون لدينا أزمة وألا نقوم بالتزاماتنا “.

واضاف ” نحن في وزارتنا بموازنة 6 ملايين دولار من أكثر الوزارات التي يفترض بالمجتمع الدولي أن يقف الى جانبنا ويساعدنا ، والمجتمع الدولي مازال مؤمناً بنا إنما يريدنا أن نتحمّل مسؤولياتنا في مكان ما وأقلّه في موضوع النفايات لتطبيق خارطة الطريق للادارة المتكاملة للنفايات “.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر