جنبلاط يمنح سفير مصر ميدالية كمال جنبلاط

beirut News
لبنان
28 سبتمبر 20193 مشاهدة
جنبلاط يمنح سفير مصر ميدالية كمال جنبلاط

كرم رئيس الحزب “التقدمي الإشتراكي” وليد جنبلاط وعقيلته نورا جنبلاط في قصر المختارة السفير المصري في لبنان نزيه النجاري، بمنحه ميدالية المعلم الشهيد كمال جنبلاط، وذلك بمناسبة قرب انتهاء مهماته الدبلوماسية في لبنان وانتقاله إلى مهماته في مصر.

وحضر سفراء فرنسا برونو فوشيه، وبريطانيا كريس رامبلينغ، والإمارات العربية المتحدة محمد سعيد الشامسي، والكويت عبد العال القناعي، والمغرب محمد كرين، واستراليا ريبيكا غريندلاي، وغاب السفير السعودي وليد البخاري لدواع صحية.

وانضم وزير الصناعة وائل ابو فاعور، والنواب: هنري حلو، الدكتور بلال عبدالله، هادي أبو الحسن، ونائب رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي للشؤون الخارجية دريد ياغي، ومفوض الشؤون الخارجية في الحزب التقدمي زاهر رعد.

ونوه جنبلاط “بسعادة السفير وهذه الجمعة الوداعية اليوم له، حيث سيغادرنا إلى مصر بمهمة لشكره أولا، ولوقوفه ثانيا إلى جانب لبنان، متمنين له كل التوفيق والنجاح، وبهذه المناسبة نقدم له هذه الميدالية”. ثم منحه الميدالية وهدية تذكارية.

من جهته، ألقى السفير المصري النجاري كلمة قال فيها: “إننا نعتز تاريخيا بالمعلم الشهيد كمال جنبلاط، ونعتز اليوم بالزعيم وليد جنبلاط، وبتاريخ طائفة الموحدين الدروز الكريمة وبلبنان”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر