خيرالله: على الجميع التعاون لإعادة انخراط المدمنين في المجتمع وسوق العمل

beirut News
لبنان
2 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
خيرالله: على الجميع التعاون لإعادة انخراط المدمنين في المجتمع وسوق العمل

زارت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيوليت خيرالله الصفدي مركز جمعية “جاد – شبيبة ضد المخدرات” في حبوب – جبيل، في اطار الحملة المستمرة في الوزارة تحت عنوان “طريق_خالي_من_المخدرات طريق_بيوصل”، والتي كانت الوزارة قد اطلقتها في ايار الماضي. 
وشددت الصفدي خلال اللقاءات التي أجرتها على دور “الاهل والمدارس والجمعيات الاهلية في التوعية والوقاية”، وقالت: “إن حملة طريق خالي من المخدرات … طريق بيوصل، اطلقتها وزارة التمكين كونها وزارة معنية بدور فاعل للشباب في المجتمع وفي بناء الاقتصاد، وكلنا يعلم اليوم خوف الاهل من ظاهرة انتشار المخدرات بأشكال غريبة لجر المراهقين خصوصا الى الادمان”.

ودعت الشباب الى “ألا ينجروا تحت اي ظرف، والذين ارتكبوا هذا الخطأ ألا يستسلموا”. كما دعت الأهل الى “الوعي مع صعوبة تحمل هذا الامر”، وقالت: “عليهم ان يساعدوا اولادهم على النهوض مجددا، وهنا دور الجميع، دولة ومؤسسات، للعمل على اعادة انخراطهم في المجتمع وسوق العمل ودعوتهم للادمان على الرياضة الجسدية التي من شأنها اعادتهم الى الحياة الطبيعية”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر