يعقوبيان: الغذاء والدواء تأمن لمن طلبه وتأمّن مأوى لمن غادر منزله جرّاء الحرائق

beirut News
لبنان
16 أكتوبر 20193 مشاهدة
يعقوبيان: الغذاء والدواء تأمن لمن طلبه وتأمّن مأوى لمن غادر منزله جرّاء الحرائق

 زار منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في لبنان فيليب لازاريني مكتب النائبة بولا يعقوبيان في منطقة الاشرفية الذي تحول في الأيام القليلة الماضية، حسب بيان للمكتب الاعلامي، “الى نقطة مركزية لتجميع المواد الاغاثية والغذائية لمساعدة المتضررين من الحرائق في المناطق اللبنانية كافة”. واطلع لازاريني عن كثب على “الجهود المبذولة”، وأثنى على “العمل التطوعي الذي يقوم به العشرات من الشباب”.

وشكرت يعقوبيان لازريني على “اهتمامه وزيارته” كما توجهت “بشكر خاص لكل المتطوعين الذين يصلون الليل بالنهار منذ اندلاع الحرائق بهدف ايصال المساعدات للمحتاجين”، كما حيت “كل الذين زاروا المكتب وقدموا المساعدة او واكبوها في جولاتها على المناطق”.

وأكّدت أنّ “الغذاء والدواء تأمن لكل من طلبه، كما تم تأمين مأوى لمن اضطر الى مغادرة منزله”، لافتة الى ان “أحدا لم يحتج الى مساعدة الدولة ومؤسساتها”. وأضافت:”نحن مستمرون بعملنا بفضل ثقة الناس، ونذكر بأننا لا نقبل بالمساعدات المادية انما حصرا المساعدات العينية”.

وذكر البيان أنّ “الجهود متواصلة كما كل عام لإطلاق حملة “دفى” في الاول من كانون الاول، لجمع المساعدات العينية وتوزيعها على العائلات الاكثر فقرا مع بدء موسم الشتاء”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر