جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب

beirut News
لبنان
18 أكتوبر 20195 مشاهدة
جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب

أفاد المكتب الإعلامي لرئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع بأنّه “وفور عودته من الخارج، مساء اليوم، وعلى وقع انتشار الاحتجاجات في كل المناطق اللبنانية، أجرى اتصالات بكل من رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط”.

ونقل المكتب الإعلامي لجعجع عنه قوله: “إنّه حقاً لأمر مؤسف أن نرى البلاد في هذه الحالة والمؤسف أكثر أنّنا حذرنا كثيراً في الأشهر الأخيرة من الوصول اليها، وطالبنا مرات عدة بحكومة جديدة مختلفة جداً مؤلفة من أخصائيين وتقنيين تستطيع إعطاء صورة مغايرة عن لبنان وتعيد الثقة وتبدأ بعملية النهوض الاقتصادي من جديد”.

وأضاف: “وأما بعد أن وصل الأمر إلى ما وصل إليه، فسنستمر بالاتصالات والاجتماعات طيلة هذه الليلة للتوصل إلى أفضل ما يمكن عمله بعد تدهور الأوضاع بهذا الشكل”.

وختم بالقول: “نحن بصدد إعادة نظرة شاملة وكاملة والتشاور مع حلفائنا بهذا الشأن لاتخاذ القرار المناسب”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر