إنسانية رجل إطفاء اجتاحت الإنترنت… صورة أظهرت كيف ساعد مسنة

beirut News
منوعات
21 مارس 201912 مشاهدة
إنسانية رجل إطفاء اجتاحت الإنترنت… صورة أظهرت كيف ساعد مسنة

أصبح رجل إطفاء من هيوستن نجماً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة له وثّقت إقدامه على خطوة بطولية وإنسانية عندما كان خارج الخدمة.

وفي التفاصيل، فأثناء حضوره معرض الروديو في هيوستن خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية مع زوجته وأطفاله، أقدم رجل الإطفاء توماس هارويل على مساعدة سيدة مسنة من أجل نزول المدرّج والوصول الى مقعدها للجلوس. ولكن اللافت هو أن الرجل أدرك في نهاية العرض أن المرأة تشعر بصعوبة تامة في الصعود مرة جديدة، لذلك اقترب منها وحملها بين ذراعيه.

وقد نشرت السيدة شايلا صورة لزوجها توماس على فيسبوك ظهر فيها وهو يحمل المرأة بين ذراعيه، واللافت أن هذه الصورة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت إعجاب أكثر من 16 ألف شخص بالإضافة الى آلاف التعليقات التي أشاد المستخدمون من خلالها بخطوة توماس الإنسانية.


مصدر

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر