(برشلونة يرد على استفزاز كلوب بطريقة خاصة ـ (فيديو)

beirut News
منوعات
30 أبريل 201915 مشاهدة
(برشلونة يرد على استفزاز كلوب بطريقة خاصة ـ (فيديو)

تكفل نادي برشلونة بحق الرد، على التصريحات الاستفزازية، التي أدلى بها مدرب ليفربول يورغن كلوب، قبل زيارته لملعب “كامب نو”، لمواجهة ميسي ورفاقه في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك بمقطع فيديو حماسي عبر صفحات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتفاعل الآلاف من عشاق النادي الكاتلوني مع مقطع الفيديو، كرسالة شديدة اللهجة للمدرب الألماني، الذي تهكم بدوره على قلعة “كامب نو”، بقوله “ليس معبدا لكرة القدم”، في حديثه مع شبكة (DZN) أمس الاثنين، ليستجيب البرسا سريعا، بفيديو قصير، لكنه حَمل معاني كثيرة.
وبدأ المقطع بمؤثرات صوتية وموسيقية، لإضافة عنصر التشويق والإثارة في رسالة التحدي، مع عبارات صريحة تقول “كامب نو منزلنا، معبدنا وقلعتنا”، ثم فجأة ظهر البرغوث ليو ميسي وهو يمارس هوايته المفضلة بجلد المنافسين، ومعه شريكه في الخط الأمامي لويس سواريز، في إشارة واضحة، إلى أن البلو غرانا، على أتم الاستعداد للرد على كلوب ورجاله، بالأسلحة اللاتينية الفتاكة على أرض الملعب.
وانتهى المقطع الحماسي، بالعبارة المفضلة للنادي وجماهيره “أكثر من مجرد ناد”، لينتشر كالنار في الهشيم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية، تضامنا من الجماهير مع ناديها، بعد تصريحات كلوب، التي اعتبرها البعض استفزازية، والبعض الآخر اعتبرها تحفيزية لميسي وأصدقائه.
شاهد رد برشلونة على جرأة كلوب.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر