مراهقون يغتصبون طفلاً في السادسة من عمره… والده يكشف ما جرى!

beirut News
منوعات
9 مايو 201912 مشاهدة
مراهقون يغتصبون طفلاً في السادسة من عمره… والده يكشف ما جرى!
اهتزت مدينة مراكش المغربية نهاية الأسبوع الماضي، على وقع جريمة اغتصاب جماعي لطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، على يد 6 اشخاص تتراوح اعمارهم بين 14 و19 سنة.
وقد كشف والد الطفل عن معطيات مثيرة في قضية ابنه، وقال لموقع ضحيفة “اليوم24” المغربية إن طفله الوحيد، اغتصب، نهاية الأسبوع من طرف مراهقين، يدرسون في إحدى الثانويات المطلة على منزله.
وأوضح أن المتهمين عمدوا على تكبيل إبنه من طرف يديه وقدميه، واغتصبوه بشكل جماعي، داخل إحدى البنايات القديمة ما خلف له مضاعفات صحية استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس في مراكش.
وأشار والد الطفل الضحية إلى أن ابنه كان يقضي معظم وقته داخل الثانوية، حيث يدرس المتهمون، بحكم أن منزله يطل عليها مضيفا أنه أخبر جدته بواقعة الاغتصاب بعدما لاحظ أثار الدم في مؤخرته حيث تم الاتصال برجال الشرطة وإخبارهم عن حالة الاغتصاب.
من جهته أكد محمد المديمي، رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب، أن الطفل تعرض لاغتصاب جماعي، من قبل مراهقين، وأن المركز دخل على خط هذه القضية، التي أثارت الجدل في مراكش.
إلى ذلك، تم تمديد الحراسة النظرية للشابين المتهمين باغتصاب الطفل، إذ اعتقلا، أول أمس الاثنين، إضافة إلى ذلك، أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في مراكش، يوم أمس، على قاضي التحقيق، 4 مراهقين، متهمين، أيضا، باغتصاب الطفل ذاته.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر