إطرحي على نفسك سؤالاً عن مصيرك واختاري حرفاً لتجدي الإجابة

beirut News
2020-03-26T04:01:39+02:00
منوعات
15 مايو 20192 مشاهدة
إطرحي على نفسك سؤالاً عن مصيرك واختاري حرفاً لتجدي الإجابة

لا تخلو أحرف الأبجدية من المعاني والدلالات. وهي تساعد على العثور على الإجابات عن بعض الأسئلة التي ترتبط بالحياة والمصير. ولهذا يكفي اختيار أحدها، من الألف إلى الياء، بعد طرح سؤال يرتبط بحياتك ومصيرك مثل: هل سأجد عملاً؟ أو هل سألتقي شريك الحياة المناسب؟ أو هل ما زال زوجي يحبني؟

للاجابة عن هذه الاسئلة خوضيالاختبار التالي:

أ = نعم. يمكنك الاعتماد على جهودك الشخصية لتحقيق النجاح. لكن بعض العوائق الجدية قد تمنعك من تنفيذ بعض المشاريع الصغيرة. وفي هذه الحالة من الممكن أن تحصلي على مساعدة من بعض الأشخاص المقربين.

ب = لا. من الممكن أن تواجه مشاريعك بعض الطرق المسدودة. وأفضل الحلول أن تحاولي التكيف مع الظروف الصعبة إلى أن تتمكني من بدء مرحلة جديدة في حياتك. ومن الممكن أن تشهد حياتك الكثير من التحسّن في وقت لاحق.

ت =  نعم. تكوّنين المزيد من العلاقات الاجتماعية المفيدة. ويتيح لك الحظ فتح أبواب جديدة. لكن الأفضل أن تتوخي الحذر في بعض الخطوات التي تقومين بها وألا تقطعي وعوداً لا يمكنك تنفيذها.

ث = لا. من الممكن أن تعترضك بعض الصعوبات. لكن لا تحاولي معاندة الظروف لأن هذا لن يزيد الأمور إلا سوءًا. كذلك حاولي أن تتفهمي الآخرين وأن تتصالحي مع أولئك الذين يبعدك عنهم سوء فهم أو خلاف ما.

ج = نعم. من الممكن أن تتكيفي بسرعة مع بعض المتغيرات التي تشهدها حياتك. وقد تستفيدين من بعض الفرص الجديدة. وقد تسافرين أو تنتقلين إلى مكان سكن أو عمل جديد. لكن انتبهي وابتعدي عن التوتر.

ح = ربما. تهتمين ببعض الأمور الأساسية وتنسين التفاصيل. لكنك تعتمدين التوازن مبدأ لكل أمر في حياتك. وقد تبلغين مآربك وتحققين أهدافك بشكل تدريجي. إذاً ليس عليك سوى الصبر والانتظار.

خ = نعم. الحظ يقف إلى جانبك فلا تعاكسيه. وقد تتوفر لك الفرص. لكن عليك اقتناصها فوراً كي لا تذهب إلى شخص آخر. وعليك أيضاً أن تثقي بقدراتك وأن تعززي مهاراتك.

د = ربما. من الممكن أن تجدي الحلول لمشكلتك. لكن الأفضل أن تنتبهي كي لا ترتكبي الأخطاء غير المقصودة. كذلك عليك الحذر من تقرب بعض الأشخاص منك. فالغيرة قد تدفعهم إلى فعل ما لا تتوقعين.

ذ = لا. من الممكن أن تعيشي بعض التوتر لأنك لا تتحلين بالصبر. وقد تسيطر عليك انفعالاتك أحياناً وتمنعك من إيجاد الحلول حتى للمشاكل السهلة. إذاً عليك أن تتحلي بالجرأة وتحاولي استعادة هدوئك.

ر= نعم. لأنك تتصرّفين بطريقة عفوية وطبيعية. ولهذا قد تشعرين بالتحسن وبأن الفرص مؤاتية للتقدم. ومن الممكن أن تشكل هذه المرحلة نقطة انطلاقك إلى مشاريع جديدة مفيدة وناجحة.

ز = نعم. لن يتمكن أي حاجز من الصمود أمام إرادتك. لكن انتبهي فما يفيدك اليوم قد يعود عليك بالضرر فيما بعد. إذاً تعاملي مع الأوضاع والأحداث وحتى الأشخاص بتيقظ وذكاء.

س = نعم. تتوفر لك الكثير من الخيارات ويمكنك أن تعتمدي على مساعدة أحد الأشخاص المقربين منك. لكن قد تعود آثار مشكلة ما من الماضي وتؤثر على حياتك. ورغم هذا تتمكنين من التخلص منها وتذهب أوضاعك في اتجاه إيجابي.

ش = لا. عليك مراجعة تصرفاتك الماضية لأنك قد تكررين بعض الأخطاء. كذلك عليك تقوية إرادتك وشعورك بالاستقلالية وأن تكفي عن الاعتماد على الآخرين في أخذ الخطوات والقرارات.

ص = نعم. قد تعرفين بعض الاستقرار وتنطلقين بحيوية إلى الأمام. كما قد يسود أجواءك الشعور بالارتياح. ومن الممكن أن تشاركي في أمر مفيد أو ترفيهي.

ض = نعم. تشعرين بالأمان بعد أن سيطر عليك القلق لمدة طويلة. وقد تتوفر لديك ظروف السعادة والفرح في كل المجالات. كذلك ترين أن الأشخاص المحيطين بك يؤمنون لك الحماية والاحتضان.

ط = لا. تفتقر الظروف التي تعيشينها إلى الوضوح. فقد تقع بعض الأحداث والمواقف من دون أسباب محددة. ولهذا عليك التفكير ملياً قبل الإدلاء بآرائك أو التعبير عن مشاعرك. فأي خطأ قد يسيئ إلى علاقتك بالآخرين.

ظ =  نعم. تتطور حياتك بشكل كبير جداً. ومن الممكن أن تنجحي في تخطي امتحان ما. إذاً لا تترددي في أخذ المبادرات وفي مساعدة الآخرين على تغيير حياتهم أيضاً.

ع = لا. قبل أن تقومي بأي خطوة أو تأخذي أي قرر فكري مطولاً. فقد تفاجئك بعض الأحداث غير المتوقعة والتي تسبب حدوث بعض الاضطرابات. إذاً عليك محاولة السيطرة على انفعالاتك.

غ = نعم. تشهد أوضاعك تطوراً إيجابياً مميزاً. وقد تتخلصين من تأثيرات مرحلة سابقة صعبة وتجدين الحلول لمشاكل قديمة. وهكذا من الممكن أن تستعيدي استقرارك.
ف = نعم. عليك المرور بمرحلة انتقالية، من مكان إلى مكان، من بلد إلى بلد، من ظرف إلى ظرف، من عمل إلى عمل… كذلك قد تعيشين علاقات اجتماعية مفيدة وتقومين بمشاريع مشتركة مع أشخاص آخرين.

ق = لا.  من الممكن أن تحصدي ثمار جهود بذلتها في وقت سابق. لكن ليس عليك القيام بأي مغامرة. كذلك لا تتصرفي بعفوية تامة. فقد تواجهين الإخفاق. إذاً الحذر هو أفضل خياراتك.

ك = نعم. قد يصبح النجاح الذي تحققينه الآن دائماً. ولهذا عليك استثماره والمضي إلى الأمام مع الحرص على عدم ارتكاب الأخطاء. لذلك حاولي أن تعيدي النظام إلى بعض جوانب حياتك.

ل = ربما. قد يفسد تقلب مزاجك الأمور. إذاً حاولي أن تكوني أقل انفعالاً وأكثر تقديراً لعواقب الأمور. فتقلب المزاج لا يسيئ إلى علاقاتك الاجتماعية فقط، بل إلى مستقبلك المهني أيضاً.

468927o oimg 20180207 wa0016 - بيروت نيوز

م = نعم. من الضروري أن تأخذي بعض القرارات المسؤولة. وعليك أن تظهري الصلابة في مواقفك وألا تتراجعي عما تجدينه صائباً وصحيحاً مهما كان الثمن الذي يتعين عليك دفعه. وانتبهي ولا تهملي بعض الأمور الأساسية.

ن = ربما. قد لا يبدو أن الظروف الراهنة تصب في مصلحتك. ولهذا عليك الانتباه جيداً والانتظار. فمن الممكن أن تنضج أفكارك في وقت لاحق وأن تساعدك على أخذ القرارات الصحيحة والقيام بالخطوات المفيدة. إذاً التأجيل أفضل الحلول.

هـ = قد يكون النجاح حليفك في هذه المرحلة . ولهذا ليس عليك التردد في التقدم إلى الأمام. فأنت مفعمة بالطاقة وعليك استغلال ذلك قدر الإمكان. لكن لا تظهري التكبر تجاه الآخرين.
.
و = نعم. أنوثتك واحترامك لذاتك وللآخرين هما مفتاح نجاحك وجاذبيتك. لكن ليس عليك المبالغة في إظهار ذلك. فقد يرى الآخرون في هذا تكبراً وتصرفاً سلبياً. إذاً الأفضل أن تبقي على طبيعتك وأن تتصرفي بعفوية تامة.

ي = لا. لست مستعدة لأي تطور أو تغيير أو لأخذ أي قرار. فهذه المرحلة دقيقة ولا يمكنك المخاطرة. إذاً عليك الانتظار إلى أن تنجلي الأمور لتقومي بالخطوات الصحيحة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر