ذبحت شقيقتها وشرعت في قتل الثانية.. لهذا السبب!

beirut News
2019-06-01T13:52:29+03:00
منوعات
1 يونيو 201965 مشاهدة
ذبحت شقيقتها وشرعت في قتل الثانية.. لهذا السبب!

شهدت قرية النخاس بمركز الزقازيق، جريمة بشعة ذبحت طالبة شقيقتها الصغرى وشرعت في ذبح شقيقتها الثانية انتقاما منهما لتهديدهما لها بفضح علاقتها العاطفية مع احد شباب القرية.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية بلاغا من مستشفى القنايات المركزي بوصول شقيقتين 10 و11 عاما مصابتين بجروح قطعية بالرقبة والصدر وأن إحداهن لفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها.

وتوصلت التحريات التي قام بها المقدم أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق وبإشراف اللواءين محمد والى مدير المباحث وماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام والعميد عمرو روؤف رئيس المباحث الجنائي إلى أن وراء الجريمة شقيقتهما الكبرى الطالبة بالصف الثاني الثانوي وإنه  بينهما خلافات منذ فترة لتهديدهما لها بافتضاح علاقتها العاطفية لوالديهن.

وانه في يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بين الشقيقات الثلاث قامت خلالها الشقيقتين الصغرى بتهديدها بافتضاح علاقتها أمام والديهما فأشتاطت غضبا وأصيبت بحالة هياج والتقطت سكينة المطبخ وقامت بطعن شقيقتيها بمختلف أنحاء جسديهما ولإبعاد الشبهة عنها قامت ببعثرة محتويات منزلهن وإخفاء مبلغ من المال لتضليل أجهزة الشرطة وإيهامهم بان لصا تسلل لمنزلهن أثناء غياب والديهما في زيارة عائلية .

تم القبض على الطالبة المتهمة وإحالتها للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر