شجار عنيف داخل مستشفى (فيديو)

beirut News
2019-09-04T17:30:07+03:00
2019-09-04T17:31:05+03:00
منوعات
4 سبتمبر 201913 مشاهدة
شجار عنيف داخل مستشفى (فيديو)

رصدت كاميرا مراقبة في أحد مستشفيات منطقة جازان في المملكة العربية السعودية، شجارًا عنيفًا، بين مراجعين وعدد من حراس الأمن الصناعي.

ووفق صحيفة ”سبق“ المحلية، فإن المشاجرة وقعت في مستشفى الأمير ”محمد بن ناصر“، فيما قدمت ”صحة جازان“ بلاغًا إلى الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات حيال الواقعة.

وكشفت ”صحة جازان“ أن ”مراجعين اثنين حاولا الدخول إلى قسم عناية القلب خارج أوقات الزيارة المخصصة، وعند محاولة منعهما من قبل حارس الأمن قاما بالتعدي عليه لفظيًّا وجسديًّا، ثم لاذا بالفرار“، إذ جرى تقديم بلاغ للأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأثار الفيديو ردود فعل غاضبة عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث انتقد بعض المغردين غياب أجهزة الحماية اللازمة داخل المستشفى، مطالبين بعدم دخول أي شخص المستشفى قبل الحصول على بيانات بطاقة الأحوال، من أجل التعرف على بعض المشاغبين.

كما طالب آخرون بضرورة تكثيف الحراسة الأمنية داخل المستشفيات، واختيار الأشخاص المناسبين للقيام بالحراسة والمهام الصعبة، وأصحاب البنيان البدني القوي، ليهاب المشاغبون منهم.

غير أنّ البعض التمس العذر لأهالي المرضى، حيث كتبت إحدى المغردات: ”بالنسبة لأهل المريض مساكين، ما ندري كيف حالت المريض بس المفروض يراعون شوية“.

وغرد حساب باسم محمد العنزي: ”حراسة المستشفيات تتطلب إعادة نظر مع تطوير وتأهيل، وضمان سلامة كافة الأطقم الطبية فكم سمعنا عن حالات اعتداء على أطباء وبعض الكوادر الطبية“.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر