مدرب يعتدي بطريقة وحشية على فتاة داخل “جيم” (فيديو)

beirut news
منوعات
16 أكتوبر 20199 مشاهدة
مدرب يعتدي بطريقة وحشية على فتاة داخل “جيم” (فيديو)

أثار مقطع فيديو لمدرب رياضة “المواي تاي” لحظة اعتدائه على فتاة متدربة بالضرب بطريقة وحشية داخل إحدى القاعات الرياضية، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب.

أظهر مقطع الفيديو المدرب في أحد النوادي الرياضية، وهو يوجه لكمات عنيفة لوجه إحدى المتدربات، والغريب في الأمر لم تبد أي مقاومة أمام اللكمات باستثناء محاولات يائسة لتغطية وجهها.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، معاقبة المدرب المتهور، بسبب تماديه في تعنيف الفتاة المتدربة، بالإضافة إلى استعراضه عضلاته على فتاة بدون وقاية.

ومع انتشار الفيديو على نطاق واسع، دخل البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، على الخط معبرا عن صدمته من الطريقة التي تعامل بها المدرب مع الفتاة.

وقال هاري في تدوينة له تفاعلا مع الفيديو: “لقد صدمت بشكل خاص من هذا الفيديو الذي يظهر “رجلا” بدون وعي وهو يعنف فتاة صغيرة. هذه ليست رياضة. هذه ليست كيك بوكسينغ. لا ينبغي أن يحدث هذا المشهد المروع ولا أستطيع أن لا أتفاعل مع الموقف.. هذا الموقف غير المسئول لا يجب السماح به في الصالات الرياضية”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر