بـ38 مليون دولار.. رونالدو يتفوّق على ميسي في ‘إنستغرام’!

beirut News
رياضة
16 أكتوبر 20193 مشاهدة
بـ38 مليون دولار.. رونالدو يتفوّق على ميسي في ‘إنستغرام’!

تربّع النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش “إنستغرام”، ليصبح أغلى نجوم التطبيق أجراً في العالم.
وكشفت دراسة من موقع “باز بينغو”، قائمة بأعلى النجوم دخلاً على “إنستغرام”، وذلك استناداً إلى عدد متابعيهم، والأجر الذي يتلقونه مقابل نشر صورة واحدة “للإعلان”.

ويتابع رونالدو نجم “يوفنتوس” الإيطالي، 186 مليون شخص، وحصل على 38.2 مليون جنيه إسترليني مقابل منشوراته الدعائية على “إنستغرام” خلال عام 2018 فقط.

وأشار موقع “سبورتس بايبل” إلى أنّ رونالدو نشر على حسابه على إنستغرام 49 منشوراً دعائياً في 2018، حصل على 780 ألف جنيه إسترليني مقابل الواحد منه.

وفي المرتبة الثانية (بين لاعبي الكرة)، حلّ الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حصد 18.7 مليون جنيه إسترليني من المنشورات الدعائية في الفترة ذاتها، وبلغت فيمة المنشور الواحد 518 ألف جنيه إسترليني.

وجاء نجم الكرة الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام في المركز الثالث، بدخل وصل إلى 8.6 مليون جنيه إسترليني، حصل عليه مقابل 30 منشوراً دعائياً.

أما البرازيلي نيمار، فجمع 5.8 مليون جنيه إسترليني من “إنستغرام”، مما يضعه في المركز الرابع، فيما جاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المركز الخامس بدخل وصل إلى 3.2 مليون جنيه إسترليني، وذلك خلال العام ذاته.

أصدر نادي ريال مدريد بيانا لتوضيح حالة نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تعرض للإصابة الأحد الماضي خلال مشاركته في مباراة منتخب بلده ضد ويلز ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

وقال الريال في بيانه: “أظهرت الفحوص الطبية التي أجريت للوكا مودريتش، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أن اللاعب يعاني من كدمة في عضلات الفخذ الأيمن. سيتم تقييم تطور حالته”.

ولم يحدد النادي الملكي مدة غياب نجمه الكرواتي، لكن صحيفة “آس” الإسبانية، ذكرت أن التعافي من مثل هذه الإصابة يتطلب فترة راحة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أيام.

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش لن يشارك في مباراة الريال أمام مايوركا، المقررة السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك من أجل تهيئه لمباراة الثلاثاء المقبل أمام غالطة سراي التركي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وأيضا للقاء الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة يوم 26 تشرين الاول الجاري.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر