زيدان يدافع عن أداء لاعبيه عقب التعادل السلبي

beirut News
رياضة
3 نوفمبر 20191 مشاهدة
زيدان يدافع عن أداء لاعبيه عقب التعادل السلبي

دافع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن أداء لاعبيه، عقب التعادل السلبي مع ريال بيتيس، السبت، في المرحلة 12 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان إن لاعبيه أدوا المباراة بـ”إيقاع مثالي”، وتعادلوا لأنهم “ببساطة فشلوا في تحويل الفرص إلى أهداف”.

وواجه لاعبو الفريق الملكي تألق جويل روبليس، حارس مرمى بيتيس الذي أنقاذ فريقه من أهداف محققة، إلا أن بعض لاعبي ريال مدريد سهلوا مهمته أيضا عندما افتقدوا الدقة أمام المرمى.

وأوضح زيدان في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: “إيقاعنا وقوتنا بشكل عام كانت رائعة. علينا فقط أن نضع الكرة في الشباك. أضعنا أهدافا سهلة. كانت لدينا فرص كثيرة منذ الدقيقة الأولى وافتقدنا اللمسة الأخيرة”.

وأثنى “زيزو” على أداء بيتيس، فهو “فريق جيد بإمكانات لاعبين جيدة جداً. لكن في الشوط الأول كنا متفوقين في كل النواحي. أكرر أننا احتجنا فقط إلى هدف”.

وبنتيجة التعادل، فرط ريال مدريد في فرصة الانفراد بصدارة الدوري بعد تعثر منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد، السبت.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعد 11 مباراة، بالتساوي مع برشلونة المتصدر الذي خسر 1-3 خارج ملعبه أمام ليفانتي.

ويملك أتلتيكو مدريد، الذي خاض مباراة واحدة أكثر من منافسيه، 21 نقطة في المركز الثالث، بعد تعادله 1-1 مع مستضيفه إشبيلية صاحب المركز الرابع بالرصيد نفسه من النقاط.

عثر عامل نظافة في فندق سويسري، على جثمان ريكاردو ماركيز فيريرا، مصفف الشعر المعروف الذي عمل مع المشاهير وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفوجئ العامل بجثمان فيريرا ممددا على السرير وقد تعرض لطعنات نافذة عدة، الجمعة، في فندق بمقاطعة ألبيسريدين التابعة لزيورخ، حسبما أفادت صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية.

وفيريرا ابن جزيرة ماديرا البرتغالية، مثلرونالدو، ارتبط اسم بقصات لنجميوفنتوس الإيطالي، منذ نشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2015 وهو يضع اللمسات الأخيرة لشعره.

وبدأتالسلطات السويسرية تحقيقاتها للكشف عن قاتل مصفف الشعر، علما أنها لم تعثر حتى الآن على أداة الجريمة.

والتقط المحققون خيطا مهما، عندما أبلغ نزلاء الفندق عن صوت ضجيج يأتي من غرفة القتيل، قبل وقت قصير من وقوع الجريمة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر